حاجز جيد أمام التداول العاطفي والإفراط في التداول
بعض التجار لا يعرفون ما يكفي عن فوائد التداول على الرسم البياني اليومي ، والبعض الآخر يدرك جيدًا هذه الفوائد ، لكنهم يستخدمون الكثير.
بعض التجار يعتمدون عقليا على التجار ويحتاجون إلى التعامل بانتظام. يتم عكس هذه الأنواع من المعاملات أيضًا ويمكن أن تؤدي إلى إفلاس المتداولطريقة التداول بالعملات.
على النقيض من هؤلاء التجار ، فإنهم مجموعة تتحكم بشكل صارم في المعاملات ولا يمكنهم التنبه للحظة. هؤلاء التجار نشطون للغاية ولا يمكنهم ترك الصفقة بعد قرار السوق. يعتقدون أنهم يجب أن يراقبوا السوق دائمًا ويتأثروا بالمحفزات النفسية بسبب هذه التحليلات المتكررة.

إن أفضل نصيحة نقدمها للمتداولين الذين لا يستطيعون التحكم في مشاعرهم هي استخدام طريقة "إعداد ونسيان" إدارة المعاملات. هذا يعني ، فور دخول السوق ، ضبط مستويات الربح ووقف الخسارة وترك السوق وقراراتك تقوم بعملها.
مع القليل من الممارسة ، يمكنك أن تصبح متداولًا منتظمًا يحترم قواعد سوق الفوركس.
يجب أن يكون لكل تسويق برنامج شامل لإدارة المخاطر. في برنامج إدارة المخاطر هذا ، يجب عليك تحديد عناصر العنصر ، مثل متوسط المخاطر لكل عنصر ، ومعدل المخاطرة للمكافأة المطلوبة ، وكيفية التعامل مع الخسارة ، والحد الأقصى للرافعة الماليةشركات تداول العملات في الامارات.
ناقشنا أهمية استخدام الرسم البياني اليومي في تداول الفوركس. في الواقع ، يعد الانتقال من إطار زمني قصير إلى معدل إطار أطول من أسهل الطرق وأكثرها فعالية لزيادة معدل الربح والربحية الإجمالية.
نوصيك بتشغيل تطبيق backtestream يدوي أو محوسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك على الرسم البياني اليومي ، ثم قارن نتائجها بإطارات أقصر مثل 30 و 60 دقيقة. على الأرجح ، ستكون نتائج الرسم البياني اليومي في وضع أفضل.
بصرف النظر عن الفوائد المالية للتداول على الرسم البياني اليومي ، لا ينبغي تجاهل تأثير علم النفس. باختيار هذا الإطار الزمني ، ستقضي وقتًا أقل في البحث في السوق ، ونتيجة لذلك ، سيتم فصل عقلك عن المعاملات الحالية ويمكنك وضعها في خطط إدارة لديك بالفعل