تجارة الفوركس. سوق الفوركس هو السوق الذي يملك أكبر معدل لتحويل الأموال مقارنة بالأسواق الأخرى ، ويقدر أن يصل المبلغ إلى 4 تريليون دولار أمريكي في اليوم ، وهو ما زال أكبر بكثير من مجموعة الأسواق الأخرى. كما أن السيولة هي الأعلى ، لذلك سيكون هناك دائماً طلب شراء وأي عرض للبيع. بالإضافة إلى ذلك ، ساعات العمل النشطة 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين إلى صباح السبت الباكر.
بسبب الأسباب الموضحة أعلاه ، ليس من الخطأ أن يصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم مع فرصة للحصول على أرباح عالية طالما أنك تعرف أساسيات تداول الفوركس.
افضل شركات فوركس
عادة ما يتبع تداول الفوركس الخطوات التالية:
1. تعلم التداول مع حساب تجريبي
معرفة نظرية الفوركس ما زالت غير كافية. ممارسة جميع هذه الحسابات التجريبية للمعرفة الأساسية. مع حساب تجريبي ، يمكنك تجربة جميع أنواع استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر دون خسارة المال.

2. إعداد رأس المال التجاري
الحساب التجريبي فقط يحاكي أنشطة التداول في سوق الفوركس بالأموال الافتراضية. لذلك ، فإن الخسائر تقلل فقط من الإيداعات الافتراضية ، ولا يمكن سحب الأرباح. لذلك ، يجب عليك إيداع مبلغ معين من رأس المال في الوسيط المختار لبدء نشاط تداول الفوركس الحقيقي.
توصيات الذهب
ومع ذلك ، فكر أولاً في كمية رأس المال التجاري الذي يمكنك تداوله. أساسا ، لا تستخدم المال لاحتياجات المعيشة اليومية ورأس المال التجاري. ضع جانبا صناديق محددة كرأس مال.