المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدونة واو فون



nanafananas
12-16-2020, 05:42 PM
تُعتبر مدونة واو فون (https://docs.google.com/spreadsheets/d/1Mj5TQ0eKCJAU2RrUnpZFapWKeMFBN8GVBN7XnlTe9yk/edit#gid=0) واحدة من أبرز المدونات الموجودة عبر شبكة الإنترنت والتي تعمل على تقديم باقة من أفضل الموضوعات التي تهم عشاق التكنولوجيا والأجهزة المحمولة بصفة خاصة.
وفي السطور التالية وكما عودناكم خلال الفترة القليلة الماضية نُسلط معكم الضوء على باقة من أفضل الموضوعات التي تم تقديمها بواسطة مدونة واو فون.
مدونة واو فون
تتوفر مدونة واو فون على باقة من أبرز الأقسام الرئيسية على النحو التالي :-
قسم الجوالات
يتوفر على باقة من أفضل أجهزة المحمول والتي تأتي بماركات مختلفة مع أحدث التقنيات التي يبحث عنها عشاق التكنولوجيا في الدول العربية مثل هاتف تكنو سبارك 4 كيه سي 2 ، 32 جيجا ، أزرق اللون ، شريحتين بالإضافة إلى هاتف بوفوار Pouvoir 4 ثنائي الشريحة كوزميك شاين ، 3 جيجابايت رام ، 32 جيجابايت.
قسم التابلت
ثاني الأقسام التي تتوفر عليها مدونة واو فون قسم التابلت حيث تم إتاحة باقة من أفضل المُنتجات خلال الآونة الأخيرة مثل تابلت لينوفو يوجا تاب بالإضافة إلى تابلت أكيد الذي يأتي بحجم 10 بوصة مع 16 جيجا بايت رام ولون فضي مميز ورائع.
قسم الكاميرا
يتم تقديم بعض المُنتجات الخاصة بالتصوير مثل الكاميرات بالإضافة إلى الملحقات الخاصة بها والتي يبحث عنها عشاق تلك المهنة بل ويجدون صعوبة بالغة في اقتنائها بسبب ندرتها.