المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيضانات والطقس يضعفان مؤسستك



تاليا اسلام
07-05-2020, 04:33 PM
هل تعلم أن الفيضانات والطقس يضعفان مؤسستك؟ إذا لم تكن على علم بذلك ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على مؤسستك ورؤية الشقوق الصغيرة التي بدأت في الظهور. ثم مرة أخرى ، قد تكون الشقوق موجودة منذ فترة وتسبب ضررًا أكبر مما يمكنك رؤيته بالفعل. في النهاية ، يمكن إحداث ضرر كبير للمنزل إذا لم يتم إصلاح الأساس وإذا لم يتم وضع تدابير لمنعه من الضعف مرة أخرى. يمكن أن يؤدي نقص التدابير الوقائية إلى إنفاق الكثير من المال بمرور الوقت على الأساس وإصلاحات المنزل.
شركات نقل اثاث بالمقطم (https://furniture-cairo.com/naql-alathath-almuqtam/)
ولكن كيف يفعل الطقس ذلك؟

حسنًا ، ألق نظرة على نظام الصرف حول مؤسستك. هل الماء يتحرك بعيدًا عن مؤسستك أم أنه يتراكم عليها؟ ربما يكون لديك قبو وقد لاحظت أن الماء يشق طريقه إلى الطابق السفلي أو تصبح جدران الطابق السفلي رطبة عندما تمطر. إذا كانت الأجزاء الداخلية لجدران الطابق السفلي مبللة عندما تمطر ، فهذا يعني أن الماء يتسرب من خلال السوائل في الطوب. في النهاية ، يتسبب ذلك في اتساع تلك السوائل وتطور الشقوق. هذا يقلل من الدعم تحت منزلك بشكل كبير. في نهاية المطاف ، تتعرض جدران المنزل للتوتر ويمكن أن تتشقق. هذه هي الطريقة التي تقع بها العديد من المنازل في حالة سيئة.
ونش رفع اثاث (https://furniture-cairo.com/winch-transport/)
لكن المطر شيء. يمكن أن يكون الفيضان وحشًا مختلفًا تمامًا لحقيقة أنه ينطوي على كميات كبيرة من الماء يهاجم الأساس في وقت واحد. تؤثر مياه الأمطار على الأساس بمرور الوقت ، ولكن الفيضانات يمكن أن تسبب أضرارًا فورية ، اعتمادًا على شدة الفيضان. ثم مرة أخرى ، يمكن أن تتسبب الفيضانات التي ليست شديدة بنفس الدرجة في حدوث أضرار تراكمية.
شركات نقل الاثاث في القاهرة (https://furniture-cairo.com/prices-of-transfer-companies/)
ولكن ليس فقط ضرر الماء هو الذي يسبب المشاكل. يمكن أن يؤثر الماء على التربة أسفل الأساس. يمكن أن تتوسع التربة وتتقلص في كل مرة تمطر فيها. في النهاية ، يتسبب التأثير على الأساس في تصدعها. وذلك لأن هناك آلاف الجنيهات من الضغط على المناطق الواقعة تحت ضغط كبير. يصبح الضغط شديدًا لدرجة أن تلك المناطق تفسح المجال ببساطة. وينتج عن هذا الضغط على مناطق أخرى من الأساس.

فكيف يمكنك تجنب هذه الفوضى المطلقة؟

حسنًا ، ما يمكنك فعله هو تثبيت نظام تصريف حول المنزل يحافظ على المياه بعيدًا عن الأساس. من المهم أيضًا الحفاظ على التربة جافة قدر الإمكان داخل المنزل وحوله حتى يتمكنوا من تقديم أكبر قدر ممكن من الدعم. عندما يتم دعم الأساس بشكل صحيح ، لا توجد نقاط ضغط يمكن أن تتكسر. هذا يمكن أن يجعل مؤسستك تدوم لفترة طويلة جدًا.
نقل اثاث في مصر (https://furniture-cairo.com/prices-of-transfer-companies/)
أما المناطق الضعيفة فيمكن إصلاحها. ليس هناك ما يدعو للقلق. لكن الفكرة هي التأكد من أن الإصلاحات دائمة أو تدوم لأطول فترة ممكنة. والطريقة للقيام بذلك هي التأكد من وضع تدابير وقائية حتى تستمر سلامة منزلك مدى الحياة.