المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معايير اختيار افضل عيادة اسنان



hama
04-11-2020, 01:25 AM
أفضل عيادات الأسنان في الرياض
بالنظر إلى أنها العاصمة والمدينة الأكثر أهمية والمركز الاقتصادي والتجاري في المملكة، من الطبيعي أن تتركز أفضل الخدمات الطبية التجميلية في العاصمة السعودية الرياض، وعلى الرغم من ظهور مدن منافسة للرياض في هذا المجال مثل جدة والدمام، إلا أن الرياض تعد الأفضل للباحثين عن أفضل عيادات الأسنان المتاحة في المملكة، وتعتمد معظم عيادات الرياض على طاقم طبي يضم خليطاً من الأطباء السعوديين والأجانب، وبشكل أكثر تحديداً الأطباء من الجنسية الهندية والسورية والمصرية والتركية. في هذا الدليل المقدم إليكم من موقع تجميلي تستعرض مجموعة من أفضل عيادات الأسنان في الرياض قد يهمك اسعار تقويم الاسنان للاطفال (https://www.jerbasub.com/2020/02/blog-post_27.html)


عيادات الأسنان في الرياض

تقع الرياض في منتصف المملكة العربية السعودية – مع ميل قليل ناحية الشرق – وهي عاصمة لما يسمى منطقة الرياض والتي تضم أيضاً مجموعة من المدن الصغيرة والقرى، وتبلغ مساحتها 1913 كيلومتر مربع، بينما يقطنها حوالي 7.7 مليون نسمة. تضم الرياض العديد من المباني ذات الطراز المعماري الحديث التي تقدم المدينة كواحدة من المدن المتقدمة في الشرق الأوسط مثل مركز الفيصلية ومركز المملكة، بينما تضم أيضاً مجموعة من المعالم الأثرية الشهيرة مثل قصر المصمك.



معايير اختيار أفضل عيادات الأسنان في الرياض
تم الاعتماد في إعداد قائمة أفضل العيادات هذه على عدة معايير، وأهمها تقييم المرضى والمترددين على العيادات، وعدد التقييمات، وتاريخ العيادة وعمرها وسمعتها، وخبرات الأطباء المنتمين إلى العيادة وشهاداتهم وعدد العمليات التي أجروها، بالإضافة إلى نسبة الرضا عن تلك العمليات.

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل العيادات المذكورة في هذه القائمة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادات، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح الموقع بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي تقدمها العيادة بما يتناسب مع حالة الشخص.



معايير اختيار أفضل عيادات الأسنان في الرياض



عيادات سمايل ديزاين لطب الأسنان – SMILE DESIGN DENTAL CLINICS
تمتلك عيادات Smile Design فرعاً وحيداً في مدينة الرياض، وتقدم كل خدمات الأسنان الجراحية والتجميلية، بداية من عمليات الخلع وحشو الأسنان والضروس والتنظيف والتبييض، وحتى الخدمات التجميلية مثل زراعة الأسنان والجسور والتيجان والتركيبات وتقويم الأسنان. تعمل العيادات من العاشرة صباحاً كل يوم عدا السبت من الثانية عشرة مساءً، وحتى التاسعة مساءً كل أيام الأسبوع عدا الخميس السادسة مساءً والسبت السابعة مساءَ، وتغلق يوم الجمعة. يقع مقر العيادات في: شارع موسى بن نصير، السدحان، الرياض 12241.



عيادات سمايل ديزاين لطب الأسنان - Smile Design Dental Clinics





جي إن بي لطب الأسنان – GNP DENTAL CARE
سواءً كنت ترغب في خلع أو حشو سن أو ضرس، أو كنت ترغب في تبييض أسنانك والظهور بمظهر أكثر جمالاً، أو حتى إذا كنت تحتاج إلى جراحة أسنان معقدة مثل زراعة الأسنان أو تركيب تاج أو جسر فإن عيادة GNP التي تعد من أفضل عيادات الأسنان في الرياض ستكون في خدمتك. تأسس أول فرع للعيادات في مدينة جدة عام 1969 على يد دكتور غسان نجيب فرعون مما يجعلها واحدة من أقدم عيادات الأسنان المتخصصة في المملكة. تعمل العيادات من التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً كل يوم عدا الجمعة. وتقع في: شارع تركستاني، المعذر، الرياض 12714.
اقرأ ايضا: دكتوره اسنان شاطره شرق الرياض (https://www.jerbasub.com/2019/07/blog-post_22.html)