المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة مكافحة حشرات بالرياض



احمدمحمدحمدي
01-10-2020, 03:50 PM
https://problemsolvedpest.com/wp-content/uploads/2017/07/AdobeStock_94345935-5150x2575.jpeg
غالباً ما يكون النجار النجار مخطئًا في كثير من الأحيان بالنسبة للنحل الطنان ، وهو عبارة عن حشرات تحمل ثقوبًا وأنفاقًا في الخشب. إذا كنت قد رأيت نحلًا يطير ويحوم ويزحف حول الطنف والدعامات الخشبية في منزلك ، فمن المحتمل أن يكون النجار النجار مهتمًا بجعل منزلك ملكًا له أيضًا. إليك ما تحتاج إلى معرفته عنها.


شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر (https://www.alannwar.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%B6-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1/)

ما الذي يجعل نجار النحل فريدة من نوعها؟
عادة ما يتراوح طول النحل بين النجار ونصف بوصة ، مع أجسام سوداء ناعمة ولامعة وستة أرجل وهوائيات. يميزهم عن شعرهم النحل النحل الطنان ، الذي يتم تغطيته بشكل عام في الشعر الأصفر. يقوم النجار النجار ببناء أعشاش عن طريق مضغ الثقوب الموجودة في الخشب لإنشاء 'معارض' ، وهي أنفاق محفورة على طول حبة قطعة من الخشب. يستخدم النجار النجار ، الذي يعد مخلوقات انفرادية ، هذه المعارض كأعشاش لبيضهم ، لتخزين الإمدادات الغذائية (عادةً كميات صغيرة من الرحيق) وكملاجئ لانتظار فصل الشتاء.
شركة مكافحة حشرات بالخبر (https://www.alannwar.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1/)

غالبًا ما تكون الأخشاب الناعمة أو القديمة غير المعالجة حيث يقوم النجارون بحفر المعارض ، لأن هذه الأنواع من الخشب يسهل عليهم الحفر فيها. لذلك ، قد يحاولون بناء أعشاش في الطنف والأبواب والسور والقوباء المنطقية وأي مكان آخر حيث يبلغ سمك الخشب على الأقل بوصتين. يمكن أن تمتد هذه المعارض حتى 4-6 بوصات. إلى جانب رؤية الثقوب التي شعروا بالملل كدليل على وجودها ، قد تشاهد أيضًا أكوامًا صغيرة من نشارة الخشب حول المنطقة. إذا بقي عش النجار في مكان آمن ولم يمس ، فقد يعودون إليه أيضًا بمرور الوقت وحتى يمتدونه. يمكن لبعض صالات عرض النجار النجار تمديد ما يصل إلى عشرة أقدام طويلة!

النجار النجار لا تأكل الخشب مثل النمل الأبيض. يأكلون الرحيق ، ومثل أبناء عمومة النحل الطنانة ، فإنهم يلعبون دورًا مهمًا في عملية التلقيح. عندما يحين وقت النحل النجار لزميلته ووضع البيض ، فإنها تخلق ست إلى ثماني غرف داخل صالات العرض. داخل هذه الغرف ، سيقومون أولاً بوضع مادة غذائية لليرقات. المعروف باسم 'خبز النحل' ، يتكون هذا الطعام من حبوب اللقاح والرحيق المجدد. يقوم النجار النجار بوضع بيضه فوق الطعام. ثم يتم إغلاق الغرف بألواح الخشب التي مضغتها النحلة للسماح لليرقات بمكان آمن يفقس وينمو ليصبح بالغًا ، وهي عملية تستغرق عادة حوالي 36 يومًا.

على عكس بعض الأنواع الأخرى من النحل ، فإن النجار النجار لا يلدغ عادة. لا تمتلك الذكور اللدغة ، وسوف الإناث لاذع فقط إذا تهديد مباشر. لذلك لا داعي للخوف إذا بدأوا في التحقيق معك أثناء تحديد هويتهم أو أعشاشهم. لا تحاول وضع إصبعك في أحد الثقوب التي حفروها!

كيفية منع النحل والنجاة منه
نظرًا لأن النجار النجار يفضل الخشب العادي والعاري ، فهناك بعض الحلول البسيطة التي يمكنك اختيارها لمنعها من الإضرار بمنزلك. يمكنك سد وسد أي شقوق أو فجوات خارج منزلك. يمكنك أيضًا طلاء أو ختم أو طلاء الأبواب أو الطنف أو الدرابزينات بحيث يصعب على نجار النجار الوصول إليها. خلال فصل الربيع ، عندما يكون نشاطهم أكثر نشاطًا ، فإن إبقاء الأبواب والفتحات في منزلك مغلقة فكرة جيدة ، لذلك لن يجد النجار النجار أن منزلك مكان مثالي لبناء العش. من المهم أن تراقبهم أيضًا ، لأن النجار النجار يمكن أن يلحق أضرارًا كبيرة بالممتلكات إذا سمح له بالتعشيش في الأماكن الخطأ.

للتخلص من النحل النجار ، يمكنك محاولة رش المبيدات الحشرية فقط داخل الثقوب التي حفروها من أجل أعشاشهم. بمجرد إعطاء المبيدات وقت العمل ، يمكنك أيضًا سد فتحات النحل المصنوعة من المسامير الخشبية أو المعجون الخشبي لمنعها من الدخول من جديد عبر تلك الأنفاق.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه العملية دقيقة وتتطلب معالجة دقيقة ومهارة للمواد الكيميائية الحساسة والخطرة. لهذا السبب إذا كنت تعاني من الإصابة بنحلة النجار ، فمن الأفضل استدعاء مبيد محلي. في Dodson Pest Control ، لدينا 75 عامًا من الخبرة في التخلص من الآفات المنزلية. يمكننا الاهتمام بمشكلة النحل الخاصة بالنجار لك وتحديد طرق منعها من الحدوث مرة أخرى. اتصل بنا اليوم لفحص مجاني!