المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمناسبة "يوم الطفل الإماراتي"، حديقة الإمارات للحيوانات تحتفي بأبناء نزلاء المؤسسات



دلوعة الامارات
03-19-2019, 01:02 AM
https://s2.gulfupload.com/i/00086/uxgi3xiamwd8.jpg

احتفاءً بيوم الطفل الإماراتي، أقامت حديقة الإمارات للحيوانات بالتعاون مع صندوق الفرج ومؤسسة الامارات للمواصلات الإمارات فعالية خاصة بأبناء نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية.
حيث رحبت حديقة الإمارات للحيوانات ب 174 طفل مع أمهاتهم واقامت لهم العديد من الفعاليات الترفيهية مثل طرق الطبول الرقص الشعبي، إلى جانب الأنشطة التعليمية والجولات الممتعة في شتى الممالك الحيوانية المتوفرة في الحديقة في تجربة متكاملة تحاكي طبيعة الحياة البرية.
و قال الدكتور وليد شعبان، مدير العمليات لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقًا بهذا الصدد: "لقد سرتنا استضافة هذه الفعالية الجميلة بمناسبة يوم الطفل الاماراتي. ونتمنى أن تساهم هذه المناسبة في تشجيعهم على تخطي الصعوبات التي قد تواجههم، إذ ان الأطفال هم المستقبل وعلينا أن نواصل الدعم الإيجابي لهم".
واختتم حديثه قائلًا: "كما تتزامن هذه الاحتفالات مع "عام التسامح"، جهد وطني يساهم في تنمية المجتمع وسبل العيش المشترك مع جميع من حولنا".
.

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو عبر الرقم 97125010000+