المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبيعات تكييف كاريير



ahmedmano
01-27-2019, 11:15 PM
مقارنة بين تكييف شارب و تكييف كاريير (https://www.carrier-condition.com)لا شك أن كثرة شركات التكييفات في مصر وتنافس هذه الشركات على تقديم الأفضل للمستهلك دفع الكثير من المستهلكين للتساؤل حول أفضل شركة وما الفرق بين تلك الماركات ونخص هنا بالذكر مقارنة بين تكييفات شارب وكاريير، لنساعد المستهلك على معرفة الجهاز الأكثر جودة والأعلى كفاءة لأنه من الطبيعي إختلاف كل مكيف عن الآخر وإنفراد كل شركة بمميزات عن مثيلاتها.
مقارنة بين تكييف شارب وكاريير
مقارنة بين تكييف شارب وكاريير
مقارنة بين تكييف شارب وكاريير
تكييف شارب: أكثر المكيفات كفاءة وقدرة على العمل حيث يمتلك فريق من العمل قائم على مشاركة المستهلكين اقتراحاتهم بجدية والعمل من أجل سعادة الجميع، يعد الأفضل على المستوي الخدمي المقدم، ولاننكر أن لكل جهاز عيوبه، عيب كاريير هو علو الصوت أثناء العمل مما قد يزعج البعض من كبار السن أو الأطفال الرضع أو المرضى.
تكييف كاريير: التميز عنوان التكييفات في مصر والعالم كله، جهاز قادر على العمل في الظروف الصعبة بدرجة فائقة من السرعة والقدرة على التبريد يعد الأعلى جوة واشد متانة، والعيب الموجود بتكيفات كاريير هو ارتفاع اسعارها عن مثيلاتها بعض الشيء.
على كل فرد من المستهلكين أو ممن أقبلوا على اختيارجهاز التكييف لأول مرة أن يكون على وعي بمميزات كل جهاز وعيوبه قبل الاقدام على عملية الشراء وان كان شراء منتج من ماركة شهيرة وشركة عريقة مثل تكيفات شارب وكارير هو الأنجح على وجه الإطلاق.
المواصفات
خاصية التشغيل التلقائي: في تكييفات شارب تعد تلك الخاصية من أهم الخواص التي تساعد على عودة الجهاز لخواصه قبل انقطاع الكهرباء وكارير طورت نفس الخاصية مؤخرا، وزادت من كفاءة خواص الجهاز.
الوحدات الداخلية: في تكييف شارب وكارير يتم طلاء الوحدات للمحافظة عليها من عوامل التعرية ومقاومة التآكل، مما يحافظ على عمر التكييفات.
فلاتر التنقية البلازما: من أفضل الخواص والمميزات التي يتميز بها تكييف شارب وكارير وجود فلاتر تنقية للهواء الداخل وذلك للقضاء على الفيروسات والميكروبات والغبار وارتفاع الرطوبة.
مستوى الصوت: الذي يميز تكييف شارب عن كاريير كما أشرنا هدوء الصوت بالإضافة إلى وجود خاصية كتم الصوت.
التنظيف الذاتي: خاصية يتمتع تكييف كاريير وشارب بوجود البلازما كلاستر لحماية المكيف من وجود العفن بداخله او تكون العفن على مياه التبريد الخارجة من الماسورة.
استهلاك الكهرباء: تم تزويد تكييفات شارب وكاريير بخاصية تقليل استهلاك الكهرباء وتلك خاصية كفيله بتمييز الجهازين عن بقية الاجهزة تلك التقنية التي تعرف باسم inverter فهى تعمل على توفير استهلاك الكهرباء بنسبة ٤٠٪.
ايهما افضل تكييف شارب ام كاريير 2018
التشغيل عن بعد: كل التكييفات سواء كاريير او شارب او غيرها من الأنواع الأخرى يتميز بوجود ريموت كونترول للتحكم في الجاهز عن بعد لتسمح لك باستخدام كل خواص التكييف بدون عناء خاصة مع المرضى وكبار السن.
التشغيل أثناء النوم: ينفرد تكييف شارب وكأرير بتلك الخاصية والتي تسمح لك بضبط التكييف ليقوم بالفصل تلقائيا من نفسه وانت نائم وذلك لتتناسب درجة حرارة الغرفة مع درجة حرارة جسم النائم مما يحافظ عليه من التعرض للبرودة الشديدة او التدفئة العالية.
خدمات ما بعد البيع: تتميز شارب بتقديم خدمات طويلة بعد البيع وبشكل غير مشروط وضمان كبير يصل لخمس سنوات، ولكن كاريير تقدم ضمان مشروط، أي وضع شروط حتى يتم سريان الضمان كمثال على ذلك إذا تعرض المكيف لانقطاع الكهرباء وزاد الجهد الكهربي عن الحد فحدثت مشكلة على الجهاز عندها يعد ضمان كاريير لاغي
رأي الخبراء: لابد من استشارة الخبراء والفنيين قبل شراء جهاز التكييف خاصة لو كانت المساحات المستخدمة كبيرة، وتحديد اختيارك بالضبط هل تحتاج تكييف بارد فقط، أو بارد ساخن.

المصدر : مبيعات تكييف كاريير (https://www.carrier-condition.com/%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%83%D9%8A%D9%8A%D9%81-%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D8%B1/)