المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجارة الفوركس



doaausef
12-26-2018, 04:17 AM
تجارة الفوركس. سوق الفوركس هو السوق الذي يملك أكبر معدل لتحويل الأموال مقارنة بالأسواق الأخرى ، ويقدر أن يصل المبلغ إلى 4 تريليون دولار أمريكي في اليوم ، وهو ما زال أكبر بكثير من مجموعة الأسواق الأخرى. كما أن السيولة هي الأعلى ، لذلك سيكون هناك دائماً طلب شراء وأي عرض للبيع. بالإضافة إلى ذلك ، ساعات العمل النشطة 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين إلى صباح السبت الباكر.
بسبب الأسباب الموضحة أعلاه ، ليس من الخطأ أن يصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم مع فرصة للحصول على أرباح عالية طالما أنك تعرف أساسيات تداول الفوركس.
افضل شركات فوركس (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6708)
عادة ما يتبع تداول الفوركس الخطوات التالية:
1. تعلم التداول مع حساب تجريبي
معرفة نظرية الفوركس ما زالت غير كافية. ممارسة جميع هذه الحسابات التجريبية للمعرفة الأساسية. مع حساب تجريبي ، يمكنك تجربة جميع أنواع استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر دون خسارة المال.
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSC7mdk-WbEOA0NoXzSmoVXG7KUGan7YUaaN5UvvP0CqQZVzv8z (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6712)
2. إعداد رأس المال التجاري
الحساب التجريبي فقط يحاكي أنشطة التداول في سوق الفوركس بالأموال الافتراضية. لذلك ، فإن الخسائر تقلل فقط من الإيداعات الافتراضية ، ولا يمكن سحب الأرباح. لذلك ، يجب عليك إيداع مبلغ معين من رأس المال في الوسيط المختار لبدء نشاط تداول الفوركس الحقيقي.
توصيات الذهب (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6707)
ومع ذلك ، فكر أولاً في كمية رأس المال التجاري الذي يمكنك تداوله. أساسا ، لا تستخدم المال لاحتياجات المعيشة اليومية ورأس المال التجاري. ضع جانبا صناديق محددة كرأس مال.