المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة جنة تحصد مزيدًا من الجوائز خلال حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمية



دلوعة الامارات
11-22-2018, 07:05 PM
https://f.top4top.net/p_1056gitd41.jpeg


تم تكريم مجموعة جنة الفندقية بالامارات , بخمسة جوائز مرموقة ضمن الفئتين العالمية والمحلية، خلال حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمية الثاني عشر. وقد شهد هذا الاحتفال السنوي الهام، الذي أقيم في مدينة بالي الأندونيسية، حضور ما يزيد عن 360 ضيفًا يمثلون أفضل منشآت ومؤسسات قطاع الضيافة في مختلف أنحاء العالم.
حيث حصلت مجموعة جنة على لقب أفضل مجموعة إدارية فاخرة في الشرق الأوسط، بينما حصدت المنشآت التابعة لها ومن ضمنها "جنة مارينا باي سويتز" جائزة أفضل الفنادق الفاخرة ذات الإطلالة المميزة، وأخذ فندق "جنة بلايس دبي" جائزة أفضل الشقق الفندقية الفاخرة من حيث الخدمات المترفة، كما حصل منتجع وفلل جنة رأس الخيمة على جائزة أفضل منتجعات الفلل الفاخرة في الشرق الأوسط. أما منشأتها الفاخرة في أبوظبي، "جنة برج السراب" فقد حصدت جائزة أفضل الفنادق الفاخرة الصديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت السيدة أنا أسيستيو، مديرة التسويق لدى المجموعة: "يسرنا الحصول على هذا التكريم المشرف ضمن حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمية لهذا العام. وهذه شهادة نعتز بها، تدل على نجاح مساعينا نحو تمييز فنادقنا ومنتجعاتنا عن غيرها، وذلك من خلال منح ضيوفنا تجارب مميزة، صممت خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدا".

ومن جانبه، قال السيد مايكل هنتر سمث، مدير التسويق لجوائز الفنادق الفاخرة العالمية: "تعد مجموعة جنة رمزًا للضيافة العربية الفاخرة الأصيلة، ويسرنا منح المسافرين والعاملين في قطاع الضيافة العالمي صوتًا للاختيار، ويسعدنا تكريم مجموعة جنة لعام رائع آخر".

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز الفنادق الفاخرة العالمية، تُكرم المنشآت العالمية لسعيها المستمر على تعزيز التجارب التي تقدمها لضيوفها، عبر المرافق ذات المستويات العالمية، والخدمات ذات الجودة العالية. وقد تم منح الفنادق ومجموعات الضيافة النموذجية أكثر من 99 جائزة ضمن أربع فئات مختلفة، الإقليمية، والقارية، والعالمية والمحلية، وفقًا لتصويت ما يزيد عن 30000 ضيف ومسافر وعامل في هذا المجال.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97122016222+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني media@jannah-hotels.com